شركة جلي بلاط بالخبر

شركة جلي بلاط بالخبر خصم 40% اتصل علي 0501405521

شركة جلي بلاط بالخبر ،لان يعتبر شكل الأرضيات من أكثر الأشياء التي تمنح مظهر الرقى والفخامة لأي مكان، حيث أن البلاط النظيف واللامع يعطي انطباع جيد عن نظافة المنزل أو الشركة بشكل كبير، ولكن يتعرض البلاط مع مرور الوقت للبهتان وتغيير الألوان وتكون طبقة من الأتربة فوقه تجعله يبدو مطفئ وغير لامع، لذلك فإن شركة جلي بلاط بالخبر تقدم خدماتها المميزة لاستعادة بلاط المنزل مثلما كان أول مرة بأرخص سعر للخدمة.

إقرأ ايضا : شركة تنظيف شقق بالخبر 

أحسن شركة لجلي بلاط بالخبر

أن خدمة جلى البلاط تحتاج إلى خبرة كبيرة واستخدام الآلات والمعدات الحديثة والمتطورة للحصول على نتائج جيدة، وهذا ما تقوم به شركة جلي بلاط بالخبر، لذلك فهي تعد من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها، حيث أنها تتقن بشدة التعامل مع كافة أنواع الأرضيات، سواء كان رخام أو جرانيت أو سيراميك أو باركيه أو أي من أنواع الأرضيات الأخرى.

إقرأ ايضا : شركة رش مبيدات بالخبر 

تقدم شركة جلي بلاط بالخبر لعملائها كافة وسائل الراحة وكافة الضمانات اللازمة على الخدمات، فهي من أسرع الشركات التي يمكن الاتصال بها في حالات الطوارئ، لن لديها عدد كبير من العمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى، تمكنهم من تنفيذ كافة أعمال جلي البلاط وتنظيف الواجهات الرخامية على أعلى مستوى من الجودة.

شركة جلي بلاط بالخبر

تهتم الشركة بإعادة البلاط لحالته الأولى عند التركيب، فهي لا تهتم بالجلي فقط، بل تقوم بإصلاح أي كسور أو تشققات في الأرضيات قبل البدء في جليها أو تنظيفها، بحيث تضمن بعدها الحصول على أرضيات متساوية ونظيفة ولامعة، وهو ما يميز شركة جلي بلاط بالخبر عن غيرها من الشركات التي تقدم نفس الخدمات.

إقرأ ايضا : شركة تنظيف مكيفات بالخبر 

أفضل طريقة لجلى البلاط

تقدم شركة جلي بلاط بالخبر خدماتها من خلال مجموعة من العمالة الفنية المدربة والمحترفة في العناية بالبلاط واستخدام الآلات ومعدات الجلي، لذلك فكل عامل يحرص على تنفيذ عملية الجلي على أعلى مستوى من الدقة والتميز والكفاءة، فلا يتم استخدام معدات الجلي مباشرة، بل تتم العملية من خلال عدة خطوات تضمن الوصول إلى أفضل نتيجة واستعادة مظهر البلاط النظيف ولونه اللامع.

إقرأ ايضا : شركة تنظيف سجاد بالخبر 

تختلف المعدات والمنظفات المستخدمة عند تنظيف البلاط على حسب نوع البلاط الموجود بالأرضيات أو بالواجهات، لذلك فالشركة تتبع الخطوات التالية عند زيارة العملاء:

  • معاينة المكان والتعرف على طبيعته، ومعرفة نوع البلاط المستخدم، ومدى اتساخه ودرجة البقع الموجودة به، وذلك لاختيار أنسب الطرق لجليه وتنظيفه.
  • إزالة كافة العوائق الموجودة بالمكان، بحيث تبدأ عملية التنظيف أولا.
  • يتم تنظيف المكان جيداً وإزالة الأتربة والغبار، حتى يتم الفحص بدقة والتعرف على أماكن وجود البقع الصعبة وأماكن وجود الشقوق أو التكتلات.
  • استخدام معدات تسوية البلاط، حتى يتم التخلص من أي زيادات أسمنتية ملتصقة بالبلاط نِهَائِيًّا.
  • إصلاح الفواصل وردم الحفر الموجودة بالبلاط، لتصبح جميع البلاطات في مستوى واحد دون وجود ارتفاعات أو حفر أو تشققات.
  • البدء في استخدام معدات الصنفرة لتنعيم البلاط وتلميعه.
  • بعد ذلك يتم غسل البلاط وتنظيفه باستخدام أجود أنواع المنظفات المخصصة لتنظيف البلاط، والتي تعمل على التخلص نهائياً من أي بقع أو علامات موجودة على البلاط.
  • البدء في استخدام الأحجار الصفراء لجلي البلاط، واستعادة لمعانه وبريقه.
  • ثم يتم استخدام أحدث أجهزة البخار التي تعمل على تعقيم الأرضيات للتخلص من أي جراثيم أو فيروسات، بعدها يتم تعطير الأرضيات باستخدام عطور فاخرة ومميزة.

شركة جلي بلاط بالخبر

أفضل طريقة لتلميع الباركيه

يعد الباركيه من أفخم أنواع الأرضيات التي يمكن استخدامها في المنازل، فهو يمنح الغرفة مظهر مميز وراقى كما أنه يتناسب مع جميع أذواق المفروشات، لذلك يفضل الكثيرين اختياره لمنازلهم بالإضافة لكونه اختيار أمن وصحي، ولكن يحتاج الباركيه إلى عناية خاصة حتى يبقى محتفظاً بجماله، وهو ما تقدمه شركة جلي بلاط بالخبر، بحيث تعمل على تنظيف وتلميع الباركيه بأفضل الطرق الحديثة، وتتم خطوات تلميع الباركيه من خلال إتباع ما يلي:

  • في البداية يتم استخدام المكانس الكهربائية الحديثة للتخلص من الأتربة والغبار الموجود على الأرضيات.
  • ثم يتم فحص الباركيه للتعرف على أماكن وجود الشقوق أو الحفر أو البقع أو ما إلى ذلك.
  • يتم سد جميع الحفر والشقوق بمواد عالية الجودة، حيث أن وجود الحفر لا يشوه المظهر فقط، بل قد يسبب انتشار الحشرات بالمنزل، لذلك تتعامل الشركة مع ذلك الأمر على أعلى دقة.
  • بعد ذلك يتم تنظيف الباركيه باستخدام منظفات مخصصة، حيث أن المنظفات الكيماوية قد تسبب تقشر الباركيه أو تلفه نهائياً.
  • نقوم بعد ذلك يتم استخدام ملمع الباركيه، وهو ملمع خاص بشركة جلي بلاط بالخبر، يتم تصنيعه مخصصًا بمواد معينة لإضفاء لمعة على الباركيه تجعله كما لو كان جديد.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة يتم تعطير الباركيه، لتصبح الغرفة نظيفة ورائحتها منعشة.

إقرأ ايضا : شركة تنظيف مجالس بالخبر 

أفضل طريقة لجلى وتلميع الرخام

يعد الرخام من أجود أنواع الخامات التي تستخدم في العديد من الأغراض مثل استخدامه للأرضيات أو في مداخل العمارات والشركات أو استخدامه كواجهة، ويرجع ذلك لعدة أسباب أولها أن الرخام من الخامات الصلبة التي لا تتكسر بسهولة، كما أنها تستطيع تحمل درجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى مظهره الفخم والمميز.

 

إقرأ ايضا : شركة تنظيف فلل بالخبر 

ولكن الرخام من الخامات عالية المسام، لذلك فهو يمتص البقع بسهولة، ولكن شركة جلي بلاط بالخبر قد وفرت حل لتلك المشكلة، فهي تستخدم أحدث الآلات والمعدات اللازمة لجلى الرخام وتنظيفه من البقع وإعادة لمعانه، كما تحرص الشركة على تقديم العروض والتخفيضات على خدمات التعاقد الدوري، وبذلك يمكن للعميل تنظيف الرخام وجميع الأرضيات في أي وقت يريد وبأقل سعر تنافسي.

شركة جلي بلاط بالخبر

مميزات شركة جلي بلاط بالخبر

أن التعامل مع شركة جلي بلاط بالخبر والاستفادة من خدماتها، تغنيك عن البحث عن بدائل، حيث أن الشركة تعمل على توفير كافة طلبات واحتياجات العملاء، وتنفيذها على الفور، فالاتصال بالشركة والاستعانة بخدماتها تضمن لك ما يلي:

  • توفير خدمة التنظيف والجلي على أيدي مجموعة من أمهر العاملين المدربين على أعلى مستوى.
  • جلى وتنظيف جميع أنواع الأرضيات والواجهات باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات العالمية.
  • استخدام أفضل أنواع المنظفات والملمعات الآمنة والمخصصة للاستخدام لكل نوع بعناية ودقة.
  • الاستجابة السريعة لحجز المواعيد، حيث بمجرد الاتصال بالشركة أو التواصل عن طريق الواتساب يتم إرسال العمالة والمعدات إلى المكان في الموعد بدقة ودون أي تأخير.
  • الاستفادة من الضمانات التي تقدمها الشركة والاستفادة من خدمة المتابعة المجانية التي تضمن التعامل مع أي مشكلة وحلها بشكل فوري.
  • الحصول على أفضل خدمة لجلى وتنظيف البلاط في الخبر بأرخص سعر ممكن، كما يمكن الاستفادة من العروض والخصومات المقدمة على التعاقدات الدورية.
  • إصلاح الأرضيات والتخلص من جميع الحفر والشقوق مما يضمن الحفاظ على المنزل من وجود أو انتشار الحشرات.
  • التخلص من أصعب البقع المتراكمة منذ سنوات بطريقة أمنة على البلاط ودون حدوث أي تلفيات.

إقرأ ايضا : شركة تنظيف خزانات بالخبر 

استخدام الطرق التقليدية في تنظيف وجلى البلاط ستضيع عليك الكثير من الوقت والجهد والمال، ولكن الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركة جلي بلاط بالخبر ستساعدك في استعادة مظهر البلاط اللامع وألوانه الجذابة بكل سهولة، لذلك سارع بالاتصال على أرقام شركة جلي بلاط بالخبر للاستفادة من العروض والخصومات.

الاسئلة الشائعه

ما هي خدمات شركة جلي بلاط بالخبر؟

شركة جلي البلاط بالخبر تقدم خدمات تنظيف وصيانة البلاط والأرضيات بمختلف أنواعها، بما في ذلك البلاط السيراميك والبورسلين والرخام والجرانيت والخشب والفينيل والأرضيات الصلبة الأخرى.

هل شركة جلي البلاط بالخبر تستخدم مواد كيميائية ضارة في عمليات التنظيف؟

لا، شركة جلي البلاط بالخبر تستخدم مواد تنظيف خاصة آمنة وصديقة للبيئة في عمليات التنظيف. تهدف الشركة إلى الحفاظ على صحة البيئة وصحة الأفراد أثناء تنفيذ خدماتها.

هل يمكنني حجز خدمة تلميع وجلي البلاط بمواعيدي المناسبة؟

نعم، يمكنك حجز خدمة تلميع وجلي البلاط مع شركة جلي البلاط بالخبر وفقًا لمواعيد تناسبك. الشركة تعمل على تلبية احتياجات العملاء وضمان تنفيذ الخدمة في الوقت المحدد.

هل تقدم شركة جلي البلاط خدمات صيانة دورية للبلاط والأرضيات؟

نعم، تقدم الشركة خدمات صيانة دورية للبلاط والأرضيات. يمكنك تحديد جدول زمني للصيانة المنتظمة مع الشركة للمساهمة في الحفاظ على جمال وجودة البلاط والأرضيات.

ما هي التكلفة التقريبية لخدمات جلي البلاط بالخبر؟

تعتمد التكلفة على عدة عوامل، مثل نوع البلاط أو الأرضية، وحجم المساحة التي تحتاج إلى الخدمة، وحالة البلاط. من الأفضل الاتصال بشركة جلي البلاط مباشرة للحصول على تقدير دقيق للتكلفة بناءً على احتياجاتك الخاصة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *