شركة تنظيف خزانات بالقطيف خصم 35% اتصل علي 0501405521

شركة تنظيف خزانات بالقطيف، حيث يرغب كل شخص في الحفاظ على صحته وصحة أسرته بكافة الطرق الممكنة، ومن أول وأهم تلك الطرق هي استخدام المياه النظيفة في الشرب وغسل الأطعمة وما إلى ذلك من أغراض، لذلك فإن عملية تنظيف خزانات المياه والتخلص من كافة الاتساخات التي تعلق بها نتيجة لتعرضها لأشعة الشمس أو لسقوط الأمطار عليها أو تعرضها للأتربة والغبار الموجود في البيئة الخارجية أو أي من الأسباب التي تؤدي إلى تلوث مياه الخزانات وتكون البكتيريا والفيروسات بها. 

لذلك فإن تنظيف وتعقيم الخزان باستمرار هو أمر ضروري، يجب أن يتم عن طريق شركة متخصصة مثل شركة تنظيف خزانات بالقطيف حتى نضمن تنفيذه على أعلى مستوى من الجودة

إقرأ ايضا : شركة تنظيف مكيفات بالقطيف 

أفضل شركة غسيل خزانات بالقطيف

تعد شركة تنظيف خزانات بالقطيف من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على تلك الخدمة وذلك بشهادة الخبراء وعملاء الشركة، ويرجع ذلك إلى خبراتها الكبيرة في ذلك المجال، حيث أنها تقوم بكافة الخطوات المتبعة عالميا لكي تضمن تنظيف وتعقيم الخزان على أعلى مستوى من الجودة.

تقدم الشركة خدماتها على أيدي أمهر الفنيين المدربين على أعلى مستوى في التعامل مع كافة أنواع خزانات المياه، فالشركة تقوم بأعمال التركيب والصيانة والتنظيف والتعقيم للخزانات الصاج والخزانات البلاستيكية والزجاجية والخرسانية وأي نوع آخر من أنواع الخزانات باستخدام الطرق ومواد التنظيف المناسبة.

كما تقوم الشركة بتنظيف وعزل خزانات المياه أي أن كان حجمها فسواء كانت كبيرة أو صغيرة، ولكن تراعي الشركة مكان تواجد الخزان سواء كان أرضى أو بالسطح، حتى تقوم باستخدام الطريقة المناسبة والتي يضمن بها العملاء الحصول على مياه نظيفة ونقية وخالية من الشوائب والبكتيريا تمامًا

إقرأ ايضا : شركة تنظيف سجاد بالقطيف 

أهمية تنظيف وتعقيم خزانات المياه

تتعرض خزانات المياه للكثير من عوامل التلوث ويرجع ذلك للعديد من الأسباب مثل عدم وضع غطاء الخزان، أو نتيجة تعرض خزان المياه باستمرار للعديد من العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس وسقوط الأمطار كذلك الأتربة والغبار الموجود بالجو.

كل العوامل السابقة تسبب تلوث المياه وتغير من طبيعتها، كما أنها قد تؤدى إلى تكون طحالب بالمياه أو وجود أنواع مختلفة من البكتيريا والفطريات، لذلك يجب تنظيف خزان المياه بشكل دوري حتى نحافظ على المياه نظيفة ونقية، حيث أن الجميع يعلم أضرار تناول مياه ملوثة والتي تسبب الإصابة بالعديد من الأوبئة والأمراض المختلفة.

وتقوم شركة تنظيف خزانات بالقطيف بتقديم خدماتها المتكاملة في تنظيف وتعقيم المياه وإصلاح كافة المشكلات الموجودة بخزانات المياه، لذلك فالاعتماد عليها يوفر لك حماية جميع أفراد الأسرة من الإصابة بالإمراض أو تلف خزان المياه والحاجة إلى تغيره بمبالغ كبيرة.

كما تحرص الشركة على تقديم خدماتها بأسرع تنافسية، خصوصًا لعملاء التعاقدات الدورية، حيث تقدم لهم الشركة خصومات إضافية على جميع خدماتها، لذلك فإن الاستعانة بشركة تنظيف خزانات بالقطيف سيغنيك تمامًا عن القيام بتنظيف الخزان بأي من الطرق التقليدية، لأنك ستحصل على أفضل مستوى من الخدمة بأقل سعر تنافسي.

إقرأ ايضا : شركة تنظيف مجالس بالقطيف 

أفضل طريقة لتنظيف وتعقيم الخزانات

تعتمد شركة تنظيف خزانات بالقطيف على تطوير أعمالها باستمرار، لذلك فهي تقوم بتطبيق أحدث الطرق العالمية في تنظيف وتعقيم خزانات المياه، كما تراعي الشركة استخدام أحدث الأجهزة والمعدات لتنقية المياه وتعقيمها، وتستخدم الشركة أيضا أفضل أنواع المنظفات العالمية والمصرح بها من وزارة الصحة، حتى تضمن تقديم أفضل مستوى من الخدمة لعملاء الشركة.

تلتزم الشركة بالرد على جميع اتصالات العملاء في أسرع وقت، وتقوم بتنفيذ جميع الحجوزات في مواعيدها دون أي تأخير، فبعد أن يقوم العميل بحجز الموعد المناسب، يتم إرسال فريق العمل المجهز بالأجهزة والمعدات والمنظفات العالمية، ثم يتم إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم فحص خزان المياه خَارِجِيًّا للتعرف على نوعه وحجمه ومكان تواجده، لاختيار الطريقة المناسبة في تنظيفه وتعقيمه.
  • يتم إغلاق جميع صنابير المياه التي توصل المياه للخزان، ثم يتم فتح الغطاء.
  • يتم تفريغ خزان المياه تمامًا من المياه الموجودة بداخله.
  • فحص الخزان من الداخل، لمعرفة ما العيوب الموجودة به من شقوق أو ثقوب أو ما إلى ذلك، ثم يتم فحص جدار الخزان لاكتشاف وجود طحالب أو حشرات أو ما إلى ذلك من ملوثات.
  • يتم التعامل مع أي شقوق أو ثقوب بخزان المياه بطريقة محترفة، حتى يمنع أي تسرب للمياه، أو دخول أتربة أو ملوثات.
  • يتم البدء في تنظيف خزان المياه من الداخل من خلال إزالة الصدأ نِهَائِيًّا والتخلص من التراكمات والأتربة.
  •  استخدام الآلات والمعدات الحديثة في تذويب الترسبات المتراكمة في قاع الخزان بحيث تنتهي المرحلة الأولى من التنظيف.
  •  استخدام المنظفات العالمية والمصرح بها من وزارة الصحة عن طريق استخدام الأفسح والفرش الناعمة والخشنة في دعك وتنظيف جدار الخزان والتخلص من الطحالب والبكتيريا، حتى يصبح الخزان نظيف تمامًا.
  • ثم تبدأ عملية تعقيم خزان المياه، عن طريق استخدام أفضل المواد المعقمة بنسب معينة والتي يتم تحديدها من قبل الفنيين المختصين لتتناسب مع نوع الخزان والعديد من العوامل الأخرى
  • يتم استخدام أحدث أجهزة تعقيم للمياه، حتى تتم تطهير وتعقيم المياه بأعلى درجة ممكنة.
  • بعد الانتهاء من تنظيف وتعقيم خزان المياه، يتم شطفه للمرة الأخيرة، بعدها يتم تجفيفه للتخلص من أي مواد متبقية، ثم يترك لفترة مناسبة للتهوية.
  • بعد ذلك يتم إعادة فتح صنابير المياه، لإعادة ملئ الخزان مرة أخرى، ثم تستخدم أجهزة قياس نقاء المياه والتعرف على نسبة الكلور الموجودة، حتى يتم التأكد من أن المياه نظيفة ونقية وصالحة للاستخدام.
  • ثم بعد ذلك يتم إغلاق غطاء خزان المياه بأحكام، وتقديم مجموعة من النصائح والإرشادات للحفاظ على نظافة المياه.
  • يقوم ممثل خدمة العملاء بالاتصال بالعميل بعد انتهاء الفريق المختص من تنظيف وتعقيم الخزان لمعرفة تقييم العميل للخدمة ومتابعة مستوي العمالة.

مميزات شركة تنظيف خزانات المياه بالقطيف

أن مكانة وسمعة شركة تنظيف خزانات بالقطيف لم تكن من فراغ، بل هي نتيجة الاهتمام بأدق التفاصيل، والحرص على تقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء، بما يضمن لهم الراحة والتميز والأمان، لذلك فإن الشركة تحرص على تقديم المزايا التالية:

  • أفضل عمالة فنية مدربة على أعلى مستوى في تنظيف وتعقيم وتركيب وصيانة وعزل أي نوع من أنواع خزانات المياه.
  • أسرع شركة يمكن الاستعانة بخدماتها في تنظيف خزانات المياه بالقطيف، حيث بمجرد الاتصال على الشركة وحجز الموعد المناسب يتم إرسال فريق العمل المختص.
  • الالتزام التام بالمواعيد، تذكير العملاء بمواعد الصيانة الدورية لحجز الموعد المناسب له.
  • استخدام أحدث الأجهزة والمعدات العالمية لتنظيف وتعقيم خزانات المياه.
  • استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم والمصرح بها عَالَمِيًّا ومن وزارة الصحة السعودية، لضمان الحصول على مياه نظيفة ونقية بطريقة آمنة.
  • توفير طاقم من خدمة العملاء للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.
  • تقديم كافة الضمانات على الخدمات المقدمة، والمتابعة مع العميل بعد تقديم الخدمة لمعرفة التقييم والتعرف على مدى رضاءه عن مستوى الخدمة.

إن تناول المياه النظيفة والخالية من الفيروسات يضمن لك الاطمئنان على صحتك وصحة جميع أفراد الأسرة، لذلك يجب الاهتمام بتنظيف خزان المياه دَوْرِيًّا والحفاظ عليه من خلال إتباع كافة النصائح والتعليمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالقطيف

إقرأ ايضا : شركة رش مبيدات بالقطيف 

الاسئلة الشائعة

ما هي خدمات شركة تنظيف الخزانات في القطيف؟

شركتنا تقدم خدمات شاملة لتنظيف الخزانات بما في ذلك تنظيف الخزانات العلوية والسفلية، إزالة الرواسب والروائح الكريهة، وتعقيم الخزانات لضمان سلامة المياه.

هل شركتكم مرخصة ومؤمنة؟

نعم، نحن مرخصون ومؤمنون بشكل كامل. نحرص على الامتثال لجميع اللوائح والمعايير الصحية والبيئية، ولدينا تأمين لحماية عملائنا وممتلكاتهم.

كم يستغرق تنظيف الخزان؟

يعتمد ذلك على حجم وحالة الخزان ومدى تلوثه. عادةً ما يستغرق تنظيف الخزان بضع ساعات، ولكن يمكن أن يزيد أو يقل هذا الوقت بناءً على الظروف الفردية.

هل يمكنني استخدام المياه فور انتهاء التنظيف؟

ننصح بانتظار بضع ساعات بعد التنظيف للسماح بجفاف الخزان وتعقيمه بشكل صحيح. بعد ذلك، يمكنك استخدام المياه بأمان.

ما هي التدابير الاحترازية التي يجب على العملاء اتخاذها قبل تنظيف الخزان؟

يجب على العملاء تفريغ الخزان من المياه تمامًا قبل وصول فريق التنظيف. أيضًا، يجب تأمين مسار لفريق التنظيف للوصول إلى الخزان بسهولة.

كم هي تكلفة خدمات تنظيف الخزانات؟ تعتمد تكلفة خدماتنا على حجم الخزان وحالته. يمكننا تقديم عرض سعر دقيق بعد معاينة الخزان.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *